تم الكشف عن سيارة الكروس أوفر فولفو XC70 PHEV، المصنوعة في الصين ببطارية بقدرة 39.6 كيلوواط/ساعة، ونطاق قيادة كهربائي يصل إلى 180 كيلومترًا في ظروف قيادة CLTC. وتتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بنظام هجين قابل للشحن، مع محرك توربيني سعة 1.5 لتر.

وأعادت فولفو مؤخرًا إحياء اسم XC70 من خلال التلميح إلى سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) المُطوّرة حديثًا. وفي السابق، كانت XC70 أقرب إلى كروس أوفر مُحسّنة. أما خليفتها، فستكون كروس أوفر أنيقة بمحرك PEHV هجين وتصميم يُشبه EX90. وتقدّم هذا الطراز بطلب ترخيص بيع في الصين، كاشفًا عن مواصفاته الأساسية. وبفضل إدراج الهيئة التنظيمية، كشفت XC70 PHEV عن معلومات البطارية.
وتتبنى سيارة فولفو XC70 أسلوب التصميم المميز للعلامة التجارية مع المصابيح الخلفية المصممة على شكل مطرقة ثور. يتميز هذا الطراز بمصابيح خلفية عمودية، ومقابض أبواب قابلة للطي، ومرايا بدون إطار. وتتميز XC70 بمصابيح أمامية مدمجة في الصادم الأمامي. ومن أبرز مميزاتها مدخل هواء أمامي نشط.
وتبلغ أبعاد سيارة فولفو XC70 الصينية الصنع 4815/1890/1650 ملم للطول والعرض والارتفاع، وقاعدة عجلاتها 2895 ملم. وللتوضيح، فإن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصينية السويدية أطول بمقدار 60 ملم، وأضيق بمقدار 30 ملم، وأقل ارتفاعًا بمقدار 10 ملم من سيارة BMW X3 G45. وتبلغ زاويتا الاقتراب والمغادرة 18 و21 درجة على التوالي.
وتأتي سيارة فولفو XC70 الأساسية بعجلات قياس 19 بوصة أو 20 أو 21 بوصة. ويتراوح وزن السيارة فارغةً بين 2,110 و2,275 كجم، حسب نوع البطارية. وفولفو XC70 هي أول طراز يعتمد على أحدث منصة SMA للعلامة التجارية. تعتمد السيارة على نظام هجين قابل للشحن الخارجي مع محرك BHE15-BFZ سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني من إنتاج شركة Aurobay. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة انضمت مؤخرًا إلى مشروع مشترك بين جيلي ورينو يُسمى Horse Powertrain.
وتصل ذروة قوة هذا المحرك إلى 120 كيلوواط أي 161 حصان. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 180 كم/ساعة. ولا تتوفر حاليًا أي معلومات حول المحركات الكهربائية لسيارة XC70. ومع ذلك، كشفت الهيئة الصينية عن معلومات مفصلة حول بطارياتها. وتعتمد سيارة فولفو XC70 الأساسية على بطارية LFP من CATL بسعة 21.22 كيلوواط/ساعة. وهي توفر مدىً كهربائيًا يصل إلى 100 كيلومتر في ظروف CLTC. يبلغ استهلاك هذا الطراز من فولفو XC70 للوقود 5.85 لتر لكل 100 كيلومتر عند نفاد شحن البطارية. ويبلغ وزن البطارية 189 كجم.
وتتميز سيارة XC70 أيضًا ببطارية NMC ثلاثية أكبر بسعة 39.63 كيلوواط/ساعة. تُعزز هذه البطارية مدى القيادة الكهربائية بشكل ملحوظ ليصل إلى 180 كيلومترًا في ظروف CLTC. ومع ذلك، يبلغ وزنها 243 كجم. وهذا يعني سعة وقود أعلى تبلغ 6.55 لترًا لكل 100 كيلومتر عند نفاد البطارية.
وطُوّرت سيارة فولفو XC70 مع وضع السوق الصينية في الاعتبار . وكان هدف الشركة هو تزويد العملاء المحليين بسيارة هجينة قابلة للشحن الخارجي ذات مدى قيادة كهربائي كافٍ. لا توجد معلومات حول ما إذا كانت فولفو XC70 ستُطرح عالميًا.

وأعادت فولفو مؤخرًا إحياء اسم XC70 من خلال التلميح إلى سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) المُطوّرة حديثًا. وفي السابق، كانت XC70 أقرب إلى كروس أوفر مُحسّنة. أما خليفتها، فستكون كروس أوفر أنيقة بمحرك PEHV هجين وتصميم يُشبه EX90. وتقدّم هذا الطراز بطلب ترخيص بيع في الصين، كاشفًا عن مواصفاته الأساسية. وبفضل إدراج الهيئة التنظيمية، كشفت XC70 PHEV عن معلومات البطارية.
وتتبنى سيارة فولفو XC70 أسلوب التصميم المميز للعلامة التجارية مع المصابيح الخلفية المصممة على شكل مطرقة ثور. يتميز هذا الطراز بمصابيح خلفية عمودية، ومقابض أبواب قابلة للطي، ومرايا بدون إطار. وتتميز XC70 بمصابيح أمامية مدمجة في الصادم الأمامي. ومن أبرز مميزاتها مدخل هواء أمامي نشط.
وتبلغ أبعاد سيارة فولفو XC70 الصينية الصنع 4815/1890/1650 ملم للطول والعرض والارتفاع، وقاعدة عجلاتها 2895 ملم. وللتوضيح، فإن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصينية السويدية أطول بمقدار 60 ملم، وأضيق بمقدار 30 ملم، وأقل ارتفاعًا بمقدار 10 ملم من سيارة BMW X3 G45. وتبلغ زاويتا الاقتراب والمغادرة 18 و21 درجة على التوالي.
وتأتي سيارة فولفو XC70 الأساسية بعجلات قياس 19 بوصة أو 20 أو 21 بوصة. ويتراوح وزن السيارة فارغةً بين 2,110 و2,275 كجم، حسب نوع البطارية. وفولفو XC70 هي أول طراز يعتمد على أحدث منصة SMA للعلامة التجارية. تعتمد السيارة على نظام هجين قابل للشحن الخارجي مع محرك BHE15-BFZ سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني من إنتاج شركة Aurobay. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة انضمت مؤخرًا إلى مشروع مشترك بين جيلي ورينو يُسمى Horse Powertrain.
وتصل ذروة قوة هذا المحرك إلى 120 كيلوواط أي 161 حصان. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 180 كم/ساعة. ولا تتوفر حاليًا أي معلومات حول المحركات الكهربائية لسيارة XC70. ومع ذلك، كشفت الهيئة الصينية عن معلومات مفصلة حول بطارياتها. وتعتمد سيارة فولفو XC70 الأساسية على بطارية LFP من CATL بسعة 21.22 كيلوواط/ساعة. وهي توفر مدىً كهربائيًا يصل إلى 100 كيلومتر في ظروف CLTC. يبلغ استهلاك هذا الطراز من فولفو XC70 للوقود 5.85 لتر لكل 100 كيلومتر عند نفاد شحن البطارية. ويبلغ وزن البطارية 189 كجم.
وتتميز سيارة XC70 أيضًا ببطارية NMC ثلاثية أكبر بسعة 39.63 كيلوواط/ساعة. تُعزز هذه البطارية مدى القيادة الكهربائية بشكل ملحوظ ليصل إلى 180 كيلومترًا في ظروف CLTC. ومع ذلك، يبلغ وزنها 243 كجم. وهذا يعني سعة وقود أعلى تبلغ 6.55 لترًا لكل 100 كيلومتر عند نفاد البطارية.
وطُوّرت سيارة فولفو XC70 مع وضع السوق الصينية في الاعتبار . وكان هدف الشركة هو تزويد العملاء المحليين بسيارة هجينة قابلة للشحن الخارجي ذات مدى قيادة كهربائي كافٍ. لا توجد معلومات حول ما إذا كانت فولفو XC70 ستُطرح عالميًا.