طرح كاديلاك XT4 بسعر نيسان كيكس في الصين!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 54757
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

طرح كاديلاك XT4 بسعر نيسان كيكس في الصين!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

ربما أوقفت جنرال موتورز إنتاج كاديلاك XT4 رسميًا في الولايات المتحدة في يناير الماضي، لكن سيارة الكروس أوفر المدمجة الفاخرة لا تزال موجودة في الصين. وفي الواقع، تم إطلاق XT4 موديل 2025 هناك مؤخرًا، وليس من المستغرب أنها أرخص بكثير مما قد يدفعه المشترون الأمريكيون مقابلها. وسيكون سعر سيارة XT4 في الصين هو تقريبًا ما تدفعه مقابل سيارة SUV صغيرة.
صورة
سعر كاديلاك XT4 يبدأ من 22.200 ألف دولار
وفي الصين، يبدأ سعر XT4 من 159,900 يوان صيني فقط، أي ما يعادل حوالي 22,200 دولار بأسعار الصرف الحالية. وقارن هذا السعر بسعر XT4 في الولايات المتحدة البالغ 40,795 دولار، وستجد هامش ربح يقارب 100%. ورغم أن الطراز الصيني يأتي بمحرك أصغر سعة 1.5 لتر، بينما تحصل النسخة الأمريكية على محرك أكبر سعة 2.0 لتر بشكل قياسي، ولكن مع ذلك، فإن الفارق في السعر هائل.
سعر أصغر SUV في أمريكا يساوي سعر كاديلاك XT4 بالصين
ولتوضيح ذلك، يبدأ سعر أصغر سيارة SUV من جنرال موتورز في الولايات المتحدة، شيفروليه تراكس 2025، من 20,500 دولار. أما نيسان كيكس، فليست أفضل حالًا، حيث يبدأ سعرها من 21,520 دولار. ولمن يبحثون في الصين عن المزيد من الفخامة بالنسبة XT4، يتوفر فئتان أعلى. ويبدأ سعر النسخة متوسطة المستوى من 179,900 يوان أي 25,000 دولار ، بينما يبدأ سعر الطراز الرئيسي من 189,900 يوان أي 26,300 دولار. وفي الولايات المتحدة، يُعد طراز Sport AWD الأغلى ثمناً من XT4، حيث يبدأ سعره من 45,290 دولار.
تجهيزات مقصورة كاديلاك XT4
ومن حيث التجهيزات، يبدو الطراز الصيني مشابهاً إلى حد كبير للطراز الأمريكي، على الرغم من إمكانية اختياره بعجلات أكبر مقاس 20 بوصة. وتحتوي المقصورة الداخلية على نفس الشاشة المنحنية فائقة العرض مقاس 33 بوصة بدقة 9K، والتي تشمل كلاً من لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه. كما تتضمن XT4 مقاعد بتدفئة وتبريد ومزودة بخاصية التدليك، ويمكن اختيارها بعجلة قيادة بتدفئة ونظام صوتي AKG مع خاصية إلغاء الضوضاء النشطة.
ويتوفر محركان مختلفان في السوق الصينية، مقارنةً بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني والمتوفر في الولايات المتحدة، والذي كان يُنتج قوة 235 حصانًا وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر. ويأتي المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مع تقنية هجينة معتدلة 48 فولت، بقوة 211 حصانًا وعزم دوران يبلغ 270 نيوتن متر. أما الخيار الثاني فهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، ومجهز أيضًا بنظام 48 فولت، بقوة 237 حصانًا وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر. وفي كلا المحركين، يقترن المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بتسع سرعات.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“