رئيس جنرال موتورز يؤكد احتمالات عودة شيفروليه كامارو بسعر 35 ألف دولار!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49929
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

رئيس جنرال موتورز يؤكد احتمالات عودة شيفروليه كامارو بسعر 35 ألف دولار!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

عندما أعلنت شيفروليه أن الجيل السادس من كامارو سيتوقف في نهاية عام 2024، كان المسؤولون مصرون على عودة السيارة في النهاية. وقالوا : على الرغم من عدم وجود خليفة مباشر للسيارة، إلا أن هذه ليست نهاية قصة كامارو. وبينما خرج النموذج النهائي من خط التجميع في ديسمبر، بدأ ظهور مزيد من التفاصيل حول مستقبل كامارو. وقال رئيس جنرال موتورز مارك رويس إنه يريد أن تعود السيارة إلى جذورها وأن تكون سيارة ميسورة التكلفة وذات جاذبية واسعة.
صورة
ومضى في اقتراحه أن كامارو يمكن أن تعود كسيارة كهربائية بسعر مشابه لأيكونوكس الكهربائية. ويبدأ هذا الطراز الأخير بسعر 34,995 دولار ، وهذا من شأنه أن يجعل كامارو الكهربائية أغلى من النسخ العادية التي تبدأ بسعر 30,900 دولار. ومع ذلك، من المفترض أن تكون السيارة مؤهلة للحصول على حوافز بقيمة 7500 دولار بما يمكن أن يخفض السعر إلى حوالي 27495 دولارًا.
وللمساعدة في إبقاء الأسعار منخفضة، يمكن أن تركز كامارو الكهربائية على التصميم أكثر من الأداء. وقد يزعج ذلك عشاق السيارة الأصليين، لكن السيارة العضلية المزودة بمحرك V8 تبدأ بسعر 40,395 دولار كما ارتفع سعرها إلى 73,695 دولارًا في نسخ ZL1. وقال رئيس جنرال موتورز إن كامارو يمكن أن تعود بسعر يبلغ 35000 دولار.
ولا يُعرف سوى القليل عن الجيل القادم من كامارو. وقالت تقارير إن الشركة تدرس فكرة تحول السيارة من كوبيه لكروس أوفر, وأن الجدل بخصوص هذا التحول لم يتوقف. كما ذكرت التقارير صعوبة عودة كامارو في صورة الكوبيه لأن هذا النمط من السيارات لم يعد له تواجد قوي. وبدلاً من ذلك، يمكن أن تعود كامارو كسيارة كوبيه بأربعة أبواب, وقد يكون ذلك أمر منطقي لتغطي اختفاء ماليبو وتوقفها.
ولكن ربما الاحتمال الأكبر هو تحولها الي كروس أوفر كما حدث مع سيارة فورد موستانج E الكهربائية. وبالتالي ستكون كامارو الكروس أوفر أكثر جاذبية لعشاق السيارات رغم صعوبة ايجاد مكان لها بين بليزر وأيكونوكس الكهربائيتين.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“