لينك آند كو زيرو تظهر بدون تمويه وإطلاق أول متوقع بالسويد!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49672
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

لينك آند كو زيرو تظهر بدون تمويه وإطلاق أول متوقع بالسويد!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

ظهرت أول لقطة تجسس غير مموهة لسيارة لينك آند كو زيرو المرتقبة. ومن المتوقع أن يتم إطلاق السيارة قريبًا جدًا وستكون بمثابة أول سيارة كهربائية بالكامل للعلامة التابعة لشركة جيلي .
صورة
وحتى الآن، تظهر لقطة التجسس الوحيدة بدون تمويه الواجهة الأمامية للسيارة . ومع ذلك، لا تشبه السيارة نسخة 07 من نفس الشركة كما كان يعتقد في البداية. وتأتي المصابيح النهارية من 4 أعمدة رأسية مع مصابيح أمامية أفقية . كما يوجد خطان على غطاء المحرك مع صادم أمامي أقل في التعقيد واثارة التصميم من باقي موديلات الشركة.
وستحتوي بعض الاصدارات من السيارة على تقنية Lidar وسقف بانورامي. ومن بين إحدى الميزات البارزة في زيرو هي النافذة الصغيرة بين العمودين C و D والتي تتميز بشكل أقرب للموج.
صورة
ومن المتوقع أن تتمتع السيارة بمساحة داخلية جيدة بفضل منصة SEA الكهربائية التي تحقق أقصى استفادة من الأبعاد. ومن المحتمل أن تكون مواصفات الأداء ونظام الدفع مشابهين لباقي سيارات زيكر التي تعتمد على نفس المنصة. ومن المؤكد أن زيكر 001 قد يمكن مقارنتها بموديل زيرو من لينك آند كو. ويتوقع اعتماد السيارة على منصة 800 فولت ونظام دفع رباعي عبر محركين بقوة مشتركة تبلغ 580 كيلووات مع نطاق يزيد عن 600 كيلومتر في الدورة الصينية CLTC.
صورة
كما يتوفر للسيارة عجلات كبيرة وإطارات ميشلان PS4 الرياضية. وتشير الشائعات إلى أنه قد يكون هناك نسخة بأربعة محركات وأن السيارة ستحتوي على نظام توجيه بأربع عجلات. ويتوقع الكشف على السيارة الشهر المقبل في مدينة جوتنبرج بالسويد. ومن المحتمل أن يكون بمثابة منافس لسيارات مثل شاومي SU7 و IM L6 بأسعار قد تزيد عن 41 ألف دولار للنسخ الأعلى.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“