أومودا 05 جي تي السيدان الصينية تظهر لأول مرة بالمكسيك بوحي لكزس!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49597
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أومودا 05 جي تي السيدان الصينية تظهر لأول مرة بالمكسيك بوحي لكزس!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

قامت علامة أومودا التابعة لشيري بالكشف عن موديل 05 جي تي في المكسيك. وينضم بذلك الي موديل 05 السيدان التقليدي وسيارة C5 متعددة الاستخدامات. والسيارة الجديدة الرياضية هي نسخة معدلة من شيري أريزو 5 جي تي التي قدمت لأول مرة في الصين العام الماضي. كما تأتي بتصميم أمامي مشترك مع سيارات لكزس بجانب محرك بنزين بشاحن توربيني.
صورة
وأهم ما يميز النموذج الصيني هو الواجهة الأمامية التي تبدو مألوفة نوعًا ما. وتصميم الشبكة الأمامية الضخمة على شكل حرف X والذي يغطي الصادم الأمامي والمصابيح الأمامية LED الرفيعة. ويأتي التصميم بوحي سيارات لكزس مع تصميم بوحي سيارات تويوتا. وجاء التصميم الجانبي والجزء الخلفي بشكل مميز مع عناصر مستوحاة من سيارات هيونداي وفولكس فاجن فيرتوس. ويبلغ طول أومودا 05 جي تي 4691 مم، مما يجعلها أقصر بمقدار 11 ملم من فولكس فاجن جيتا.
وفي الداخل، تتميز السيارة بشاشتين مقاس 10.25 بوصة في لوحة واحدة على نمط سيارات مرسيدس. وتشمل اللمسات الداخلية الرياضية تطعيمات من ألياف الكربون المزيفة، ومقاعد مع إطارات حمراء على فرش من الجلد الأسود. كما يتوفر الفرش أيضًا باللون الأحمر البركاني مع دواسات من الألومنيوم. وحصل الطراز عالي المواصفات على مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية، والمزيد من ميزات ADAS بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء.
وتأتي السيارة بمحرك توربيني سعة 1.6 لتر بقوة 194 حصان و290 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتم نقل القوة إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات. وهو ما يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 6 ثوانٍ.
ولم تعلن الشركة عن أسعار أومودا 05 جي تي التي ستكون متاحة قريبًا في المكسيك. وسيكون الطراز بالتأكيد أكثر تكلفة من الطراز 05 القياسي المتوفر بالفعل .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16513
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: أومودا 05 جي تي السيدان الصينية تظهر لأول مرة بالمكسيك بوحي لكزس!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

بين فترة واخرى يعرضون لنا عروسة حديدة في عالم السيارات والانسان بطبعه يميل نحو التجديد والتغيير فإلى متى يبقى البعير على التل؟؟؟؟؟؟
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“