لوحة بـ15 مليون دولار على رولزرويس كولينان بتعديلات مانسوري في دبي!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49779
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

لوحة بـ15 مليون دولار على رولزرويس كولينان بتعديلات مانسوري في دبي!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

في أبريل العام الماضي , تم بيع لوحة سيارات في الإمارات العربية المتحدة بقيمة 55 مليون درهم إماراتي بما يعادل 14.9 مليار دولار. وهو ما حقق رقم قياسي لأغلي لوحة سيارات بيعت على الاطلاق. وتم ظهور اللوحة أخيراً حيث ثبتت على سيارة رولزرويس كولينان بتعديلات مانسوري في دبي .
وتعتبر هذه السيارة نسخة وحيدة من نوعها من تعديلات مانسوري وتأتي السيارة بلونين على الجزء الخارجي منها. وتأتي بلون تركواز للجزء الأمامي الرياضي منها وهو ما يمتد عبر القسم الأمامي والأرباع الأمامية. كما يصل لنصف الأجزاء الأمامية من الأبواب.
صورة
كما أضافت مانسوري غطاء أمامي من الياف الكربون مع لمسات ذهبية وهو أمر يناسب مدينة دبي الثرية. ومن وسط الأبواب الأمامية، يتحول الطلاء الفيروزي تدريجيًا إلى لون خفيف من اللون الأسود غير اللامع الذي يهيمن على الجزء الخلفي من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. ونفس ألياف الكربون واللمسات الذهبية الموجودة في المقدمة تستمر عبر الجزء الخلفي، بما في ذلك المشتت والجناح الخلفي.
وقام المالك أيضًا بتجهيز السيارة بمجموعة من العجلات السوداء اللامعة الجميلة وتم جعل جميع النوافذ داكنة لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية. أحد الأجزاء المثيرة للاهتمام بشكل خاص في تصميم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هو شعارها الشهير في المقدمة مع مسحة فيروزية خفيفة.
كما تم إجراء العديد من التغييرات على المقصورة الداخلية لكولينان، بما في ذلك تغطية المقاعد وألواح الأبواب وعجلة القيادة وجزء كبير من لوحة القيادة بالجلد الفيروزي. ويكتمل المظهر الخارجي بالعديد من أجزاء ألياف الكربون مع لمسات ذهبية.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16614
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: لوحة بـ15 مليون دولار على رولزرويس كولينان بتعديلات مانسوري في دبي!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

هل هي مسابقات جمال السيارات
كل فترة ويقدمون لنا عروسة في هذا المجال
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“