لانشيا يبسلون الكهربائية 2025 نسخة أوبل كورسا بتصميم جديد!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49057
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

لانشيا يبسلون الكهربائية 2025 نسخة أوبل كورسا بتصميم جديد!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

لا تزال ستلانتيس تعتقد أن هناك بعض النجاح التي حققته علامة لانشيا التجارية التي كانت ذائعة الصيت ذات يوم. ويأتي ذلك على عكس معظم أفراد جمهور السيارات، الذين نسوا كل شيء عنها إذا كانوا على علم بها على الإطلاق. وسيتم عرض سيارات الشركة الإيطالية المعاد تنشيطها كمنتج متميز، وأول هذه الحقبة الجديدة هي السيارة يبسلون سوبر ميني التي سيتم طرحها للبيع في أوروبا العام المقبل ومن المقرر إطلاقها في فبراير.
صورة
وتعتمد على منصة e-CMP التي تنتج عليها سيارات بيجو 208 وأوبل كورسا. وتحل يبسلون الجديدة محل السيارة الهاتشباك الحالية التي يبلغ عمرها 12 عامًا والتي تحمل الاسم نفسه مع تقديم الاصدار الكهربائي من هذه السيارة لأول مرة. وستتوفر أيضًا إصدارات محركات الاحتراق الهجين الخفيف حتى تصبح لانشيا شركة كهربائية فقط في عام 2028.
وإذا حصلت السيارة على نفس المحركات الكهربائية مثل أحدث طراز e-208، فستأتي السيارة مع محرك كهربائي واحد بقوة 154 حصانًا في المقدمة مع بطارية بقوة 51 كيلووات في الساعة . ومن المفترض أن توفر حوالي 400 كم من النطاق ويمكن أن تقبل 100 كيلووات في نقاط الشحن. ويتوقع أن تستغرق عملية التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة ما يزيد قليلاً عن 8 ثوانٍ، كما هو الحال في بيجو وكورسا.
وستتميز سيارة لانشيا عن باقي أعضاء ستلانتيس بالتصميم والتطعيمات في الداخل والخارج. وستحمل تصميم حاد أمامي مع غطاء محرك جريء. والتصميم الخلفي للسيارة يماثل تصميمات الماضي لعلامة لانشيا .
ولكن داخل المقصورة، سوف تقوم السيارة بتقديم مزايا فاخرة. وتشمل مقاعد مغطاة بمزيج من الجلد والقطيفة، ومساند الرأس بما يشبه القطيفة ويعرض اسم Lancia عليها. ولكن أغرب ما في المقصورة الداخلية هو اللوحة الدائرية المثبتة أسفل شاشة اللمس الخاصة بنظام المعلومات والترفيه. ويبدو أنها تحتوي على لوحة شحن للهاتف اللاسلكي .
وسيتم طرح السيارة الجديدة للبيع في أوروبا في الصيف المقبل وسيتم تصنيعها في إسبانيا جنبًا إلى جنب مع شقيقتها أوبل كورسا. وبعد ذلك بعامين، في عام 2026، ستنضم إليها سيارة الكروس أوفر الكهربائية لانشيا جاما.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“