لماذا يا أمّة السريان لماذا بقلم بنت السريان

لطرح كافة المشاكل وحلولها
أضف رد جديد
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16659
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

لماذا يا أمّة السريان لماذا بقلم بنت السريان

مشاركة بواسطة بنت السريان »

سأقولها دون خوف أو وجل
لماذا السريان دائما يهبطون عزائم بعضهم البعض؟؟؟؟؟؟
إن أعطى الله لأحدهم موهبة وحصل على منصب اوتحسنت حالته وذاع صيته تتفجر نعرات الحسد والخباثة ضده ويصبح على لسان الجميع يحسدونه ولا يتمنون له النجاح إنما يحفرون لهم حوله كي ينالوا هم ما ناله؟؟؟؟؟
لماذا لو وجدوا كما يقول المثل من يحمى على رأسه الماء يحاولون بشتى الطرق إعاقته ويحيطونه من كل جانب بأسئلة متنوعة وإن أمكنهم يتملقونه للحصول على معلومات منه لا حبا به يصادقونه
يا جماعة سهام التمزق تنهش بصفوف السريان وهم في شغل شاغل لا يعلمون معنى الاتحاد لا يفقهون معنى المحبة التي وصانابها المسيح والتي سندان بموجبها جميعا الكل يبكي على ليلاه ولا يهمه حتى أخيه ....أنا ومن بعدي الطوفان هل انت تحس بهذا يا قارئي العزيز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولتكن أمينا ومنطقيا في الرد لا مثالياألا ترون من أننا ليس فينا تقدم نهائيا أنما نتبع الغير غصبن عنّا
ثقوا من ليس يحمل جواز المحبة الحقيقية لن يدخل ملكوت السماء
احترامي لكل الاراءهناك الكثير الذي يمكنني الكلام عنه لكن هذاغيض من فيض
شكرا لكل من زار منتدى المنبر الحر

الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
صورة العضو الرمزية
سعاد نيسان
مشرف
مشرف
مشاركات: 15775
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:08 pm

Re: لماذا يا أمّة السريان لماذا بقلم بنت السريان

مشاركة بواسطة سعاد نيسان »

الكل يقول لماذا يا امة السريان
ولهذا السبب نحن امة مشتتة بكل معنى الكلمة
اما عن جواز المحبة يمكن نسيناه
:tawdee: :tawdee:
أقتن الذهب بمقدار أما العلم فاكتسبه بلا حد لأن الذهب يكثر الآفات أما العلم فيورث الراحة و النعيم .
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16659
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: لماذا يا أمّة السريان لماذا بقلم بنت السريان

مشاركة بواسطة بنت السريان »

صدقت وتعقيبك بالصميم والمعنى في قلب الشاعر الصامت
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتدى المنبر الحر“