مصلحة النقل تدعو السائقين للقيادة بحذر وترك مسافة أمان بين السيارات تفادياً لوقوع الحوادث!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49446
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

مصلحة النقل تدعو السائقين للقيادة بحذر وترك مسافة أمان بين السيارات تفادياً لوقوع الحوادث!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

الكومبس: أدى تساقط الثلوج وتشكل الجليد مساء وليلة أمس السبت في جنوب السويد وخاصةً محافظة Skåne إلى وقوع العشرات من الحوادث المرورية البسيطة على الطرقات السريعة.
صورة
ودعت مصلحة النقل Trafikverket سائقي السيارات صباح اليوم للقيادة بحذر والحد من السرعة والحفاظ على مسافة أمان كافية بين السيارات والمركبات تفادياً لوقوع الحوادث.
وقالت مصلحة النقل أنها بدأت صباح اليوم بإزالة الجليد والثلوج من الطرقات السريعة لتسهيل حركة مرور السيارات وفتح الطرقات.
وكانت هيئة الأرصاد الجوية SMHI قد أصدرت تحذيراً من الدرجة الأولى في محافظة Skåne للتنبيه من استمرار تساقط الثلوج مما قد يسبب مشاكل على الطرقات واحتمال تعرض السيارات والشاحنات للحوادث.
وحذرت الهيئة من هبوب رياح قوية وتساقط كميات كبيرة من الثلوج في شمال محافظة سكونه ومحافظة Kronoberg، حيث من المتوقع أن تبلغ سماكة الثلوج جوالي 20 سنتيمتر.
وقال المسؤول الصحفي في شرطة مقاطعة سكونه Kim Hild لوكالة الأنباء السويدية TT إن الشرطة تلقت بلاغات تفيد بوقوع حوالي 16 حادثاً خلال الفترة الزمنية الممتدة من منتصف ليلة السبت ولغاية الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد.
وأضاف من المتوقع الانتهاء من أعمال إزالة الثلوج من الطرقات بحلول في وقت قريب اليوم، حيث بدأت الورشات الطرقية عملها منذ الصباح الباكر.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“