وححححححقققق ههههاااككك عزززرررتتت أزخ

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
حنا خوري
عضو
عضو
مشاركات: 1252
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 2:39 pm

وححححححقققق ههههاااككك عزززرررتتت أزخ

مشاركة بواسطة حنا خوري »



أخي وحبيبي الغالي أبو بول

كما البدأتوو كلامي ... حق هاك عزرت آزخ اشتقنالك واشتقتو لكلماتك الحلوة وتعليقاتك اللي ترد الروووح وارجوووك رجاء قوي ومن القلب ان تعوووود الينا فمكانتكم محفوظة في القلب وكلّنا بشوق الى مشاركاتك الجميلة والتي لا ولن نستغني عن وجودها في الموقع ..
فيا حبيبي ابو بول
أمهلك عدة ايام قليلة ان تعود الى مشاركاتك في الموقع وان بقيت ـــ ف ...شي الأنت فيووو ــ فثق تماما ستنعكس النتائج علي أوّلا وعلى الكثيرين .

فارحمنا وترأّف بمشاعرنا اخي وحبيبي ابو بول العسل ووووووو



نحن في انتظارك عزيزي


وووو
بركة عزرت آزخ معك
صورة العضو الرمزية
فريد توما مراد
عضو
عضو
مشاركات: 764
اشترك في: الجمعة أغسطس 31, 2012 9:00 am

Re: وححححححقققق ههههاااككك عزززرررتتت أزخ

مشاركة بواسطة فريد توما مراد »

عزيزي أبو لبيب ، أصانك الرب ، ووهبك الصحة والعمر المديد .
أتصل بي قبل قليل أحّد الأصدقاء القرَّاء والمتصفحين لهذا الموقع الكريم ، وأعلمني بما تكرّمت وكتبت بحقِّنا ... له كل الشكر ، فلولاه ربما ما درينا .
لاأعلم هل فات الوقت على المدة التي منحتني إيَّاها ، ورفعت العلم الأحمر؟ أم إنني ألعب الآن في الوقت الضائع ؟ على كلٍ ، مهما حصل ، إن كنتُ ضمن اللعبة ، أو خارجها ، فمن واجبي أن أرد عليكم وأقول :
عيد مبارك ، وكل عام وأنت وكافة الأخوة والأخوات العاملين
في هذا الموقع الحبيب ، الذي لازلت أعتبر نفسي أحّد أفراد أسرته المخلصين ، ( هذا على الأقل من ناحيتي ) .. والذي قلته مراراً ، وأعود وأكرره الآن ..لكم جميعاً منّي أجمل التحيّات ، وكل عام وأنتم بخير.
لن أدخل في مقدمات ، ولا أريد أن أقدِّم الأعذار ، كل مافي الأمر أنني متفرِّغ حاليّاً ( للمطالعة ) فقط .. لدي في مكتبتي مايزيد على الألف رواية وقصّة ، دفعني الشوق إلى قراءة ما لم أقرأه ، وها أنّي أرى نفسي ما إن أنتهي من واحدة حتى تزاحمني الأخرى .. وهكذا .. حتى قررت أن أخصص الوقت كله لهم ، ريثما أأتي على نهايتهم ( هذه كل الحكاية ) .
حقيقة بدأت أخجل من نفسي عندما أتلقى مثل هذه الدعوات التي تطلب مني الرجوع ( طبعاً إن دلت على شيء ، فهي تدل على مدى محبتكم وإخلاصكم ) حتى يخيّل إليّ أحياناً بأنني أُصبتُ بسوء الظن من قبل البعض على أنني ذاك الإنسان المتعالي .. المتكبّر .. الحقود .. المغرور بذاته ...وإلى ماهنالك من صفات لايُحمد لها ( وحاشا لي أن أكون هكذا ، وإلاَّ لكنت كسرتُ قلمي ، ودلقتُ مدواتي ، لأن هذه ليست من علامات وصفات ، وشيم ، وأخلاق من يعمل في مجال الأدب والعلم والمعرفة ) .
- صدقاً هذه هي الحقيقة – ولو كان القسم مسموح في ديننا ، لكنتُ أقسمت على ذلك . للظروف أحكام .. وكل إنسان له أحياناً ظروفه الخاصة التي تمنعه عن القيام بكافة واجباته .
أخي العزيز أبو لبيب :
لاأريد أن أطيل الكلام ، فخير الكلام ماقلَّ ودلَّ ، ويظهر أنني سأضطر إلى تغيير برنامجي والعودة إلى مشاركتكم قدر المستطاع ، لأنكم كلكم غوالي على قلبي ، وربما لم يكن بيني وبين بعضكم ( خبز وملح ) كما يقول المثل ، ولكن كان هناك ( مودّة وتفاهم وتقدير وأماني وإخلاص بالعمل ، وكلام أحلى من العسل ).
شكراً لكم عزيزي على محبتكم وثقتكم فينا .. تحيّاتي لشخصكم الكريم وإلى كل الأخوة والأخوات الأفاضل في هذا الموقع الرائع .
وفَّقكم الرب ، وحرستكم عزرت آزخ .
وعيد ميلاد مجيد. :ros3:
فريد.








[/size]
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ المنتدى الثقافي“