بنتلي تكشف عن خمس اصدارات فاخرة مخصصة للهند!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49543
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

بنتلي تكشف عن خمس اصدارات فاخرة مخصصة للهند!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

كشفت بنتلي عن خمس سيارات خاصة جديدة مولينير بيسبوك ايديشن والتي تأتي بوحي العلم الهندي. وتتضمن المجموعة القوية المكونة من خمس سيارات، والمعروفة رسميًا باسم The Opulence Edition للهند، سيارة كونتيننتال جي تي سبيد وفلاينج سبير سبيد وبنتايجا EWB أزوري.
صورة
وتشمل التعديلات طلاءأخضر سكاراب الأنيق المستوحى من الهيكل الخارجي لخنفساء Scarab. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام اللون في مشروع لمولينير. وتم تطويره في الأصل لمركبة بنتلي باكالار ، والتي اقتصرت على 12 نموذجًا. وفي المقابل، تم تزيين المقصورة الداخلية باللون الماندرين للجلد الرئيسي والأخضر الكمبري للجلد الاختياري.
وتتواجد لمسات بيانو أنيقة مع تصميم أنيق من الكروم لشكل الجبال والخيول. وهذه التفاصيل البسيطة والفعالة نتجت عن محاولات عديدة، وكانت النتيجة النهائية هي التصميم المرسوم يدويًا الذي يظهر هنا. وعملت بنتلي مومباي ومولينير معًا بشكل وثيق لتقديم أول سيارة مولينير مخصصة للسوق الهندية.
وتأتي كونتيننتال جي تي سبيد Opulence بعجلات سبيد مقاس 22 بوصة ذات لون داكن وشعارات خاصة. وفي الداخل، تستفيد السيارة من المفاتيح الكهربائية الأنيقة. وتم إنتاج نموذج واحد فقط من السيارة الكوبيه ذات البابين وتم تسليمه بالفعل إلى عميل واحد. وتنتج سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد قوة 650 حصان بفضل محرك W12 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.0 لتر.
بينما تتميز سيارة فلاينج سبير سبيد باختلافات طفيفة مقارنةً بقريبتها الكوبيه. وقد تم تجهيزها بنظام الصوت Naim for Bentley والشاشة الدوارة الأنيقة. وتأتي بفرش جلدي مبطن مع مساند جانبية، وخياطة ماندارين متباينة، وتطريز على مساند الرأس يكمل الشكل الداخلي. كما تأتي بنفس عجلات سيارة كونتيننتال، لكن السيارة السيدان تتميز بشعار Flying B المضاء من الفولاذ ، وهو ما يتناقض مع بريق سبيد الداكن. وتم إنتاج نموذج واحد فقط، وهو مدعوم بنفس محرك W12، وإن كان بقوة أقل قليلاً بواقع 626 حصان.
صورة
وتأتي بنتايجا أزوريEWB لتشمل النسخ الثلاثة الأخرى في تشكيلة Opulence Edition. وتم طرح هذا الإصدار ذو قاعدة العجلات الطويلة في عام 2022 كبديل للعملاء الذين يحتاجون إلى سيارة يقودها سائق. وتتميز طرازات Opulence Edition بأربعة مقاعد مع ثلاجة بين المقاعد الخلفية.
كما تأتي بجلد ماندرين والجلد الأخضر بلمسات متنوعة. كما تأتي بشفة بلون الماندرين فوق لوحة القيادة وحول حواف مساند المقاعد الخضراء. كما تم استخدام اللون الأخضر الكمبري أيضًا للخياطة المتباينة في المقاعد ومساند الرأس المطرزة باللون الأزرق السماوي.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“