انفنيتي تحدث طرازاتها كموديلات 2023 بلمسات محدودة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49303
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

انفنيتي تحدث طرازاتها كموديلات 2023 بلمسات محدودة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعادت إنفينيتي تنظيم طرازاتها بالكامل لعام 2023 ، مضيفةً المزيد من الميزات وبرنامج صيانة مجاني لمدة ثلاث سنوات. كما عززت الشركة أيضًا القيمة من خلال تقديم المزيد من التجهيزات القياسية في سياراتها. ويظهر ذلك في طراز QX55 ، الذي حصل على الكثير من وسائل مساعدة السائق لعام 2023 . وشمل ذلك منع مغادرة المسار ، ومساعد النقطة العمياء ، ومساعد ProPilot ومساعد التوجيه. ويستفيد الركاب في الخلف الآن من الوسائد الهوائية الجانبية القياسية ، ويوجد فرش جلدي قياسي. كما يتمتع السائق بوظيفة دعم القطنية الكهربائية رباعية الاتجاهات.
صورة
وبالإضافة إلى ذلك ، تتلقى المركبات المجهزة بالمواصفات الأساسية وما فوقها مصابيح أمامية LED قابلة للتكيف . كما توفر اضاءة تلقائية ونظام التعرف على إشارات المرور. وتضيف Sensory التي تتصدر النطاق ميزة كهربائية لدعم أسفل الظهر للراكب الأمامي ، بينما يتم تسخين المقاعد الخلفية. وتتراوح الأسعار من 49150 دولار – 57800 دولار.
إنفينيتي QX50
اما طراز QX50 فحصل على اصدار رياضي جديد لعام 2023 . وتضمن واجهة أمامية خاصة ولمسات خارجية باللون الأسود اللامع. كما زود بعجلات 20 بوصة بلون داكن. وفي الداخل ، يوفر نظام الصوت Bose المكون من 12 مكبر صوت والمقاعد الجلدية شعوراً بالأناقة. وتستفيد بقية عائلة QX50 من التغييرات أيضًا. وتتلقى جميع الطرازات نظام بدء تشغيل المحرك عن بُعد ، ومرايا خارجية بتدفئة ، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية. كما توفر تنبيهًا للباب الخلفي, فيما تتلقى فئات Pure و Luxe تصميمًا جديدًا للعجلات مقاس 19 بوصة ، وباب خلفي ينشط بحركة القدم.
وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لملاك Luxe تحديد نظام Bose من 12 مكبر صوت. ويوجد لون طلاء جديد أبيض مشع ولونان داخليان جديدان (Pebble Gray و Monaco Red). ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، لكن يتوقع تقديمها بزيادة سعرية.
وبالنسبة للسيارة السيدان Q50 , فالتغييرات فيها في الحد الأدني . وتشمل فرش جلدي Saddle Brown على طراز Luxe. ويتوفر الآن للسيارة اصدار Sensory أيضًا بشعار مضيء في الشبكة الأمامية. وقريباً ، سيكون طراز Q50 هو الطراز الوحيد غير سيارات الـSUV في مجموعة إنفينيتي. وقد تم إيقاف Q60 Coupe بعد عام 2022.
وبالانتقال إلى منتجات إنفينيتي الأكبر ، فيوجد QX60. والجديد للسيارة كموديل 2023 شحنًا لاسلكيًا للهواتف الذكية ومرآة الرؤية الخلفية بدون إطار وتحديث في الصادم الأمامي. كما ازدادت الأسعار أيضًا ، حيث بلغ سعر Pure الأساسية 49200 دولار. أما سعر Luxe فجاء أكثر قليلاً ، وبلغ 55.250 دولارًا . في حين أن أعلى مستوى وهو Sensory فقد بلغ 58.600 دولار. وجميع الفئات متوفرة في نظام الدفع الرباعي ، والذي يتطلب 2000 دولار إضافية.
أما أكبر موديلات إنفينيتي وهو QX80 SUV, فزود كموديل 2023 بالتوافق مع نظام Alexa . كما يوفر ردود الفعل اللمسية لنظام مغادرة المسار ، عبر عجلة القيادة.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“