الكشف عن BYD Seal في أمريكا الشمالية لمنافسة تسلا موديل 3!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49406
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

الكشف عن BYD Seal في أمريكا الشمالية لمنافسة تسلا موديل 3!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أطلقت BYD سيارتها السيدان الكهربائية، Sealموديل 2024 في المكسيك. وهو ما يجعلها ثاني طراز لها من سلسلة أوشين – Ocean في البلاد بعد إطلاق طراز دولفين في سبتمبر.
صورة
وتم تصميم Seal على المنصة الأساسية الكهربائية 3.0 التي تتميز بتقنية CTB. وقد تم دمج البطارية في الهيكل في هذه السيارة. كما جلبت BYD نسختين منها إلى المكسيك الأولى بمحرك واحد للدفع الخلفي (RWD) والثانية بمحركين مزدوجين للدفع الكلي (AWD) بقوة 523 حصانًا وتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية.
وتأتي نسخة الدفع الخلفي بمحرك خلفي بقوة 150 كيلووات، وعزم دوران أقصى 310 نيوتن متر. كما يمكنها التسارع في 7.5 ثانية من 0-100 كم/ساعة مع بطارية LFP Blade بقدرة 61.44 كيلووات في الساعة ومدى 460 كم في دورة WLTP الأوروبية. ويبلغ سعر السيارة 44.800 ألف دولار.
أما النسخة بمحركين ودفع رباعي, فتأتي بقوة 390 كيلووات موزعة بين160 كيلووات + 230 كيلووات، مع عزم الدوران الأقصى 670 نيوتن متر. ويمكنها التسارع في 3.8 ثانية من 0-100 كم / ساعة مع بطارية LFP Blade بقدرة 82.56 كيلووات في الساعة. كما يمكنها قطع مدى 520 كم بدورة WLTP الأوروبية مع سعر يبدأ من 52 ألف دولار.
وقد أصبحت المكسيك سوقًا مهمًا لصانعي السيارات الكهربائية الصينيين. وبعد أن أعلنت شركة تسلا عن مصنع جيجا في المكسيك، أفادت التقارير أن شركة تسلا طلبت من مورديها الصينيين متابعتهم في المكسيك ومساعدتهم في بناء سلسلة التوريد المحلية. وفي سبتمبر، ذكرت رويترز أن الشركات الصينية على وشك استثمار مليار دولار في نويفو ليون، حيث تخطط تسلا لإنشاء مصنع جيجا الجديد. ويتكهن المحللون أيضًا بأن المكسيك قد تكون بوابة للسيارات الكهربائية الصينية ومورديها إلى السوق الأمريكية.
وفي وقت لاحق من شهر سبتمبر، أعلنت شركة BYD نفسها أنها تفكر في بناء مصنع في المكسيك. وقالت ستيلا لي، الرئيس التنفيذي لشركة BYD في أمريكا: لدينا خطة، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به.
ودخلت BYD سوق سيارات الركاب المكسيكية في مارس وأطلقت خمس سيارات كهربائية منذ ذلك الحين هي: Han سيدان، Tang SUV، Yuan Plus ودولفين هاتشباك والآن Seal.
ومن المحتمل أن تكون BYD هي شركة تصنيع السيارات الكهربائية الصينية الوحيدة التي تبيع وتنتج سياراتها بالفعل في الولايات المتحدة. ولديها مصنع للحافلات الكهربائية في كاليفورنيا في لانكستر، وتقوم بتوفير الحافلات المدرسية بشكل أساسي. يقع مقرهم الرئيسي في أمريكا الشمالية في وسط مدينة لوس أنجلوس.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16446
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: الكشف عن BYD Seal في أمريكا الشمالية لمنافسة تسلا موديل 3!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

عالم السيارات وما ادراك ما عالم السيارات
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“