عرض هافال H6 GT في رد سي مول جدة حتى 22 نوفمبر!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49272
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

عرض هافال H6 GT في رد سي مول جدة حتى 22 نوفمبر!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعلنت شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة وكيل سيارات هافال في السعودية عن تواجدها في رد سي مول. وقالت أنها ستتواجد في المركز التجاري في الفترة من 9 نوفمبر الي 22 نوفمبر. وستقوم بعرض طرازات هافال H6 GT او اتش 6 جي تي الجديدة في جناحها عند بوابة 3 الدور الأرضي. ووضحت أنه يمكن تسجيل البيانات للزوار في المركز التجاري جناح هافال لتجربة قيادة السيارات واكتشاف جوانبها المختلفة.
صورة
وقد أطلقت الشركة عروض على تملك السيارة في أكتوبر الماضي وانتهي العرض في نوفمبر :
دفع 50% الآن و50% بعد عامين.
العرض مقدم من السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري.
العرض كان خلال أكتوبر 2022 بهامش ربح 1.99%.
وتعتبر هافال H6 GT سيارة SUV كوبيه جديدة كليًا. ويكمن الأداء الرياضي للنموذج في التصميم الأنيق والمحركات المتميزة وتجربة القيادة الشخصية والجوانب الأخرى. ويأتي تصميم هافال H6 GT مستوحى من أسماك القرش ، مما يخلق إحساسًا قويًا بالجانب الرياضي. وتتبنى هذه السيارة تصميمًا جماليًا مع تصميم وجهها الأمامي بالاعتماد على فكرة زعنفة سمك القرش ، مع شبكة كبيرة تعتمد على شكل أسنان القرش. وتتميز السيارة أيضًا بسقف انسيابي وهيكل بتصميم فاست باك ، مع خطوط ناعمة وأنيقة ، والتي تبدو قوية جدًا .
ويجمع التصميم الداخلي لسيارة هافال H6 GT بين الأداء الرياضي والشعور بالتكنولوجيا. وتدمج السيارة العديد من التفاصيل الأنيقة والذكية ، مثل مقبض ناقل الحركة ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع مبدلات سرعة وشاشة رقمية. ويمكن لهذه التفاصيل المميزة أن ترضي سعي العملاء وراء السيارات الذكية ، وتخلق لهم جوًا داخليًا ديناميكيًا.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“