بايرن ميونيخ المتصدر يسحق فولفسبورغ

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

بايرن ميونيخ المتصدر يسحق فولفسبورغ

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

وواصل بايرن ميونيخ المتصدر انتصاراته الساحقة واقترب مجددا من اللقب بعدما سجل توماس مولر هدفين وأضاف زميله ماريو مانزوكيتش هدفين ليفوز 6-1 على فولفسبورغ ويحقق انتصاره 16 على التوالي بالدوري.


وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن بعد البداية المتوسطة لفريقه "لم نسيطر على المباراة كما فعلنا في المباريات الأخيرة. لعب فولفسبورغ بنظام كبير وبجدية تامة وعانينا خلال الشوط الأول لكن في النهاية كان الفوز من نصيب صاحب العدد الأكبر من الأهداف."

وتقدم المدافع البرازيلي نالدو بهدف لفولفسبورج بعدما قابل كرة عرضية من كيفن دي بروين في الدقيقة 17 لكن شيردان شاكيري تعادل لبايرن في الدقيقة 26.واحتاج بايرن إلى ساعة من اللعب ليسجل خمسة أهداف في 17 دقيقة بواقع ثنائية لمولر وثنائية أخرى لمانزوكيتش وهدف لفرانك ريبري.

وهذه أول مباراة يشارك فيه آرين روبن وريبري في التشكيلة الأساسية لبايرن منذ أكتوبر تشرين الأول من العام الماضي.

واستقبل مرمى شتوتغارت هدفا قرب النهاية ليتعادل 2-2 مع اينتراخت براونشفيج بينما فاز أوجسبورج 2-1 على بروسيا مونشنغلادباخ مستفيدا من هدف من توبياس فيرنر في الدقيقة 81 وتغلب فيردر بريمن 2-صفر على مضيفه نورمبرغ

شالكه يفوز على هوفنهايم

أحرز الهولندي كلاس يان هنتيلار ثلاثة أهداف وأهدر ركلة جزاء ليتعافى شالكه من هزيمتين ثقيلتين في الأيام الأخيرة ويفوز 4-صفر على هوفنهايم في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم

وخسر شالكه 6-1 أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ثم تعثر 5-1 أمام بايرن في الجولة الماضية لكنه تقدم مبكرا اليوم بهدفين عن طريق هنتيلار بفضل تسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة السادسة وقذيفة هائلة من 18 مترا في الدقيقة 28.

وأخفق هنتيلار في تسجيل هدفه الثالث في الشوط الأول عندما سدد ركلة جزاء في يد الحارس كون كاستيلز لكن زميله شينيدو أوباسي تمكن من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من كيفن برينس بواتينج في الدقيقة 55.

وعوض هنتيلار الذي غاب عن فترات طويلة من الموسم بسبب الإصابة إهدار ركلة الجزاء وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 79 ليعزز شالكه موقعه في المركز الرابع متقدما بخمس نقاط على فولفسبورج صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويتساوى باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث في رصيد النقاط مع شالكه بعدما تعادل 1-1 مع هانوفر.

وقال ينس كيلر مدرب شالكه "تعرض لاعبو فريقي لنقد حاد في الفترة الأخيرة بعد الخسارتين وقالوا إنهم في حاجة للتعافي سريعا. فعلوا ذلك بشكل رائع في مباراة اليوم."

ويتصدر بايرن الدوري برصيد 68 نقطة من 24 مباراة بينما أخفق باير ليفركوزن في انتزاع المركز الثاني من بروسيا دورتموند الذي يملك 45 نقطة وسيلعب في ضيافة فرايبورج يوم الأحد.

ووسع بايرن الفارق على القمة إلى 23 نقطة وبات قريبا من الاحتفاظ بلقب الدوري
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16614
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: بايرن ميونيخ المتصدر يسحق فولفسبورغ

مشاركة بواسطة بنت السريان »

نهنّيء من يلعب بجدارة ويفوز
ونشجّع الفريق الثاني ونقول
معليش خيرها بغيرها
شكراً عزيزنا الأخ كبرو على كافة التغطيات لأحداث الكرة

بنت السريان
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة الدولية“