السوري ناصيف زيتون يفوز بلقب / نجم ستار أكاديمي

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
سهيل شمعون
عضو VIP
عضو VIP
مشاركات: 662
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 9:16 am

السوري ناصيف زيتون يفوز بلقب / نجم ستار أكاديمي

مشاركة بواسطة سهيل شمعون »

صورة
فاز الطالب السوري ناصيف زيتون بلقب ما يطلق عليه " نجم ستار أكاديمي " في نسخته السابعة، وبـ 50 ألف دولار أميركي، وسيارة بيجو 308 موديل الـ 2010، وذلك بعد أن حصد نسبة 65.21 % من تصويت الجمهور متفوقًا على كل من رحمة السباهي من العراق التي حصلت على نسبة 24.08 %، ومحمد رمضان من الأردن الذي حصل على 10.71 % من تصويت الجمهور .

ويعتبر " زيتون " المتسابق السوري الأول الذي يفوز باللقب بعد سبع سنوات من انطلاق البرنامج على محطة إل بي سي , بعد أن كان السوريين أول المغادرين للمسابقة .

وتميَّزت السهرة الختاميَّة بأجواء حماسيَّة وهتافات متواصلة من الجمهور الحاضر الذي قدم من دول عربيَّة متنوِّعة لتشجيع الطلاب الثلاثة، واستهل السهرة الفنان وائل كفوري بأغنيته الرومانسيَّة " لو حبنا غلطة" .

بعد عرض تقرير الوداع الذي تضمن مراحل دخول جميع الطلاب للأكاديميَّة كانت المفاجئة باعتلاء آخر 13 طالبًا المسرح والغناء بشكل جماعي أغنيَّة وطنيَّة للكبير زكي ناصيف "مهما يتجرح بلدنا" وأعلنت مديرة الأكاديميَّة رولا سعد إستمراريَّة البرنامج على أنَّ يطلّْ الموسم القادم بالنسخة الثامنة من ستار أكاديمي.

وأعلنت النتائج المنتظرة منذ أربعة أشهر، وفاز الطالب السوري ناصيف زيتون (22 عامًا) بلقب ستار أكاديمي، وهو الذي لفت إليه الأنظار منذ أيَّامه الأولى داخل الأكاديميَّة، لما يتمتع به من قدرات صوتيَّة هائلة، لاسيما في أداء المواويل، كما أبدع في ترديد أغاني العملاق وديع الصافي، إضافة إلى تمتعه بأخلاق عالية تميَّز بها داخل الأكاديميَّة , ليجهش بالبكاء ويلف نفسه العلم السوري .

يذكر أن بعض " الخبثاء " همسوا أن أمر نجاح طالب سوري في " ستار أكاديمي " كان متوقعاً , بعد تحسن العلاقات السورية اللبنانية , وتوقف حملة الشتائم والتحريض من الإعلام اللبناني ضد سوريا .
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“