جي إم سي يوكون 2025 تستعد للظهور لأول مرة عالميًا!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49389
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

جي إم سي يوكون 2025 تستعد للظهور لأول مرة عالميًا!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تستعد جنرال موتورز للكشف عن النسخة المحسنة فيس ليفت من سيارتها يوكون الجديدة 2025 الأنيقة. وهذه السيارة تخضع حاليًا للاختبار في أستراليا تحت تمويه خفيف قبل ظهورها لأول مرة في أواخر عام 2024.
صورة
ويمثل هذا أول استيراد لشركة GMSV التابعة لجنرال موتورز لسيارة SUV من تشكيلتها الأمريكية إلى أستراليا. وتنضم إلى شاحنة شيفروليه سيلفرادو البيك أب وشيفروليه كورفيت C8، وكلاهما تم طرحهما محليًا في السنوات الأخيرة. وعلى عكس تلك الطرازات، التي وصلت إلى أستراليا بعد عامين من إطلاقها في الولايات المتحدة، ستظهر يوكون لأول مرة بطراز 2025 الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الأسبوع.
وتُظهر الصور الصادرة عن GMSV اختبار جي إم سي يوكون 2025 تحت التمويه. وهي تعرض واجهة أمامية مهيبة تبرزها شبكة كبيرة من الكروم ومصابيح أمامية مميزة بإضاءة LED نهارية. ويمتد التمويه ليغطي الأجزاء المتبقية من الواجهة وألواح الربع الأمامي وغطاء المحرك. ولا يزال الاختبار المحلي لسيارة يوكون 2025 مستمرًا. وعلى غرار سيارات GMSV الأخرى، لن تخضع يوكون للتجميع بعجلة القيادة في الجهة اليمنى في المصنع ولكن سيتم إعادة تصنيعها وتحويلها في أستراليا. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون متاحة للبيع في نيوزيلندا.
وقال جيس بالا، المدير الإداري لشركة جنرال موتورز في أستراليا ونيوزيلندا: “إن جي إم سي يوكون موجودة منذ بضعة أشهر حيث نبدأ الاستعداد لعملية إعادة التصنيع”. وأضاف: “من المثير أن تنضم سيارة أخرى إلى مجموعة GMSV وهي سيارة تتميز بمجموعة كاملة من ثمانية مقاعد وتوفر قدرة سحب رائعة.
وستقود يوكون المحدثة توسع جي إم سي في الأسواق خارج أمريكا الشمالية بما في ذلك الصين. وهي تسير على خطى أشقائها المحدثين، كاديلاك إسكاليد وشيفروليه تاهو وسوبربان. وستحصل السيارة أيضًا على تصميم داخلي متجدد مع شاشة معلومات وترفيه ضخمة وتتميز بمجموعة من الأزرار المادية في الأسفل.
وفي الولايات المتحدة، يقدم الجيل الحالي محركين يعملان بالبنزين: محرك V8 سعة 5.3 لتر ينتج 355 حصان ومحرك V8 سعة 6.2 لترًا يولد 420 حصان. بالإضافة إلى ذلك، هناك محرك توربوديزل سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات بقوة 277 حصان. ومن المتوقع أن يظل محركا البنزين دون تغيير، على غرار محرك تاهو 2025، إلا أن محرك الديزل التوربيني سيخضع لإصلاح شامل، لينتج قوة 305 حصان.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16446
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: جي إم سي يوكون 2025 تستعد للظهور لأول مرة عالميًا!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

أصحاب خير وضمير يمكن سوف يوزعون ريعها على الفقراء والمحتاجين لان الحرب على الابواب يريدون يعملون خير
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“