فورتنايت تسمح بمتابعة تيك توك ضمن اللعبة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49318
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

فورتنايت تسمح بمتابعة تيك توك ضمن اللعبة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تعمل شركة إيبيك غايمز، وفقاً لمُسرب الأخبار عن الألعاب، على ميزة جديدة تُدعى الصورة في الصورة، والتي تتيح للاعبين مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من تيك توك ضمن لعبة Fortnite.
أضاف حساب يدعى @HYPEX أن هذه الميزة ستحتوي على واجهة إعلان. ويتوقع أن تكون منصة تيك توك إحدى المنصات التي ستتم إضافتها إلى الميزة.
خدمة الصورة في الصورة، هي ميزة متاحة اليوم على العديد من الأجهزة، حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات أثناء القيام بأشياء أخرى، هذه الميزة تشبه الحصول على شاشة منفصلة مخصصة لتشغيل المحتوى بينما يقوم مستخدم بأعمال أكثر أهمية.
الفرق الوحيد هو أنها ميزة متكاملة تعمل بسلاسة، بحيث لا يحتاج المستخدم أو اللاعب إلى القفز عبر العديد من النوافذ لتشغيل فيديو في مكان آخر على الشاشة، أو عرض آخر دون تعطيل سير العمل.
وتُستخدم هذه النوعية من الميزات في كل منصة أو موقع للإنتاجية والتعليم والترفيه، وفي حال لعبة فورتنايت، تشكل بالطبع موقفاً رابحاً للجميع، وفقاً للإمكانيات العديدة التي تحملها هذه الميزة.
وأجرت شركة إيبيك تجارب مماثلة لنفس الميزة في نهائيات كأس العالم Fortnite 2019، حيث يمكن للاعبين مشاهدة الآخرين يلعبون فورتنايت أثناء استمتاعهم بلعبة فورتنايت، ولكن هذه المرة يبدو أن الشركة تريد توسيع هذه الميزة لمشاهدة جميع أنواع البث أثناء اللعب.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الكومبيوتر والإنترنيت والموبايل & أجهـــزة“